الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارتوميو يوضح حقيقة استقالته من رئاسة برشلونة

حسين زنون

02:04 26/08/2020

سبورت 360 – نقلت صحيفة سبورت الإسبانية مساء الثلاثاء، رواية مختلفة بشأن مستقبل رئاسة نادي برشلونة الإسباني، عكس ما أشيع في وسائل الإعلام الإسبانية مساء الثلاثاء.

و تواصلت سبورت مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا لمعرفة حقيقة تركه منصبه واستقالته من رئاسة النادي الكتالوني في أعقاب أزمته مع ليونيل ميسي أيقونة الفريق.

بارتوميو يؤكد: لم أستقل من رئاسة برشلونة

و عرف العالم بأسره أن ميسي يريد الرحيل عن البارسا ، وتقدم بطلب لإدارة بارتوميو لتركه يغادر النادي بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي الجاري.

لكن بارتوميو رفض طلب ميسي وتمسك ببقائه حتى نهاية عقده مع الإدارة في صيف 2021 ، ليقرر الرئيس بعد ذلك تنحيه عن منصبه للحفاظ على تواجد ليو في الفريق.

و لكن سبورت أكدت أن بارتوميو نفى كل التقارير الصحفية المنتشرة عن تركه لمنصبه في البارسا، مؤكداً أنه لم يُقدم على تلك الخطوة حتى الآن.

و يرتبط ميسي بعقد ينتهي في نهاية الموسم الجاري، و تصل قيمة كسره 700 مليون يورو ، و كان في العقد بنداً يسمح له بالرحيل مجاناً ، لكن البند لم يعد مفعلاً بعد نهاية مايو الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

يوفنتوس يستفسر عن إمكانية ضم أبراهام

رضا سليم يوضح حقيقة رحيله عن الأهلي

تطور حاسم في مستقبل أحمد حجازي

حقيقة مفاوضات نيوم لضم ميشيل من الهلال

محمد صلاح ينعي وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت.. الرحلة من حلم الحياة إلى الرحيل المفاجئ

الأكثر قراءة