الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ القادمة والقنوات الناقلة

محمود عفيفي

11:00 13/08/2020

سبورت 360 – نقدم لكم موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ القادمة، في إطار مواجهات دور الثمانية من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تقام مساء غد الجمعة.

برشلونة كان قد صعد إلى دور الثمانية من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نابولي الإيطالي في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان بايرن ميونخ قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية، بعدما انتصر على تشيلسي الإنجليزي بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مواجهة العملاق البافاري والبرسا، في الدور نصف النهائي مع المتأهل من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي، والتي تقام مساء يوم السبت المقبل.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب الفريق الكتالوني، بعدما تعرض لإصابة في لقاء البلوجرانا أمام البارتنوبي.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد بايرن ميونخ سوف يكون مساء غد الجمعة في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يتخذ قراراً بشأن مصير كريستنسن

خوسيلو يقود ريال مدريد لتأهلٍ ملحمي لنهائي الأبطال بإسقاط بايرن

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: الريال يقلب الطاولة بهدفين متتاليين.. فيديو

أوزيليو يكشف: لياو نجم ميلان كان قريباً من إنترميلان

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ألفونسو ديفيز يسجل هدفاً رائعاً.. فيديو

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

الأكثر قراءة