الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة جادة من تشيلسي لخطف تير شتيجن من برشلونة

محمد مصطفى

23:21 30/07/2020

سبورت 360- أخفق الحارس الإسباني كيبا في إثبات قدراته مع فريقه الحالي تشيلسي، الأمر الذي دفع إدارة البلوز للتفكير جدياً في التعاقد مع حارس بديل يُمكنه صناعة الفارق مع المُدرب فرانك لامبارد.

كيبا يدفع تشيلسي للتفكير في ضم تير شتيجن حارس برشلونة

ونقل تقرير لصحيفة ذا صن البريطانية تأكيد مصادر إسبانية على أن تشيلسي قدم عرضاً بالفعل للحصول على تير شتيجن، وذكر التقرير أن الفريق اللنني سيواجه مُنافسة شرسة من عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي أبدت رغبتها في الحصول على توقيع الحارس الألماني المُخضرم.

وذكر التقرير أن نادي بايرن ميونخ يأمل بدوره أن يتمكن من ضم تير شتيجن الذي ينتهي عقده مع البلوجرانا في 2022، ونجح في تقديم مستويات كبيرة مع الفريق الكتالوني حتى في ظل انخفاض المستوى العام للفريق.

وكان تير شتيجن قد انضم لبرشلونة في 2014، ومنذ ذلك الحين نجح مع الفريق في الحصول على دوري أبطال أوروبا مرة، والدوري الإسباني 4 مرات، وكأس إسبانيا 4 مرات، وكأس السوبر الإسباني 3 مرات، وكأس العالم للأندية مرة، وكأس السوبر الأوروبي مرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة