الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاوتارو مارتينيز يرد بلباقة على اهتمام برشلونة

أحمد تاضومانت

17:28 22/07/2020

سبورت 360 – علق لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان، على الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى برشلونة، مؤكداً في السياق نفسه، أن اهتمام العملاق الكتالوني بضمه، لم تشتت انتباهه وتركيزه مع الأفاعي.

وتألق لاوتارو بشكل ملفت للأنظار مع إنتر ميلان مع بداية الموسم، ليصبح الهدف الرئيسي لبرشلونة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الإسباني، قبل أن يتراجع مستواه منذ عودة منافسات كرة القدم إثر توقفها لـ3 أشهر.

لاوتارو يؤكد التزامه مع إنتر ميلان:

وقال لاوتارو مارتينيز في تصريحات صحفية قبل مباراة فيورنتينا اليوم: “لست الشخص الذي يتقاعس أو يتهاون، دائماً ما أحارب من أجل تحقيق أهداف الفريق وإسعاد الجماهير في كل مكان”.

وتابع: “أول مركز لعبت فيه كان خط الدفاع، لذلك احتجت للتركيز بشكل كبير جداً، بعدها المدرب قرر نقلي إلى الهجوم لتسجيل الأهداف التي تعتبر أهم وأفضل جوانب كرة القدم”.

وواصل: “بعدها، جاء أنطونيو كونتي ومنحني الثقة، إنه أمر مهم وأساسي للغاية، لأنه عمل على عقلية كل لاعب، أنا أقدر ذلك كثيراً، كل يوم يجعلنا ننمو ونتطور”.

وحول اهتمام برشلونة، قال: “أحاول دائماً أن أعطي 110% لهذا النادي، ولجميع الأشخاص الذين يحبونه، ولقميص إنتر ميلان. إنني أبذل قصارى جهدي ولم أتعود على فقدان التركيز في مسيرتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة