الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يستقر على تعويض سيلفا من برشلونة

أحمد تاضومانت

19:43 14/07/2020

سبورت 360 – يبحث باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات عن مدافع جديد لتعويض رحيل تياجو سيلفا، الذي سيرحل عن صفوف الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الكروي الراهن.

وكانت إدارة النادي الباريسي أعلنت عن عدم استمرار تياجو سيلفا مع الفريق في الموسم الجديد بعد انتهاء تعاقده في 30 يونيوالماضي مع تمديد تعاقده لشهرين إضافيين.

توديبو بديل سيلفا في سان جيرمان:

وبحسب موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، فإن مدافع برشلونة الشاب جان كلير توديبو يتواجد ضمن خيارات باريس سان جيرمان من أجل تعويض المدافع البرازيلي تياجو سيلفا خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ولعب توديبو (20 عاماً) في النصف الثاني من هذا الموسم معاراً إلى شالكه الألماني، مع وجود بند يمنح النادي الأزرق أحقية شرائه مقابل 25 مليون يورو.

ويرتبط توديبو بعقدٍ مع برشلونة حتى يونيو 2023، لكنه لا يدخل ضمن خطط الفريق الكتالوني للمرحلة المقبلة، وسيتم الاعتماد على رونالد أراوخو كتعزيز لدعم الدفاع جنباً إلى جانب جيرارد بيكيه وكليمون لونجليه.

وإذا لم يقم شالكه بتفعيل بند أحقية الشراء، فإن باريس سان جيرمان سيتحرك نحو توديبو، خصوصاً وأن برشلونة سيكون منفتحاً على بيعه بشكل نهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة