الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يخطف هدف ريال مدريد مجاناً

أحمد تاضومانت

01:54 10/07/2020

سبورت 360 – توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق شبه رسمي مع فابيان لوزي لاعب رايو فاييكانو الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وأصبح برشلونة أكثر براعةً في معركته مع ريال مدريد بشأن ضم المواهب الشابة حول العالم، خصوصاً وأن فابيان لوزي يحظى باهتمام الفريق الملكي، ولكن البارسا نجح في الانقضاض عليه قبل الجميع.

برشلونة يخطف فابيان لوزي موهبة رايو فاييكانو:

وبحسب إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، فإن برشلونة حسم التعاقد مع مهاجم رايو فاييكانو الشاب فابيان لوزي (16 عاماً)، بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي المدريدي.

وأشارت، إلى أن لوزي ينشط في مركز المهاجم، ويلقى اهتماماً قوياً من جانب أتلتيكو مدريد كذلك، لكن البارسا أصبح أقرب إلى ضمه بفضل لجوء إدارة بارتوميو إلى أسرة اللاعب، ونجحت في إقناعها بأهمية انتقال اللاعب الشاب لأكاديمية لاماسيا.

خسيصل الهداف الواعد للانضمام إلى فريق الشباب ببرشلونة، مع العلم أنه تدرب في عدة مناسبات مع الفريق الأول لرايو فاييكانو، وتم استدعاؤه في مباريات كأس الملك على الرغم من أنه لم يلعب أي دقيقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة