الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليكيب تحسم الجدل بشأن رحيل جريزمان عن برشلونة

حسين زنون

22:56 07/07/2020

سبورت 360 – حسمت صحيفة ليكيب الفرنسية الجدل حول رحيل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني عن كتيبة البلوجرانا في الصيف المقبل.

و ارتبط جريزمان بالرحيل عن صفوف البارسا في الموسم القادم بعدما نالت الانتقادات منه في الفترة الماضية بسبب سوء أدائه في المباريات.

جريزمان لن يرحل عن برشلونة في الموسم القادم

لكن الفرنسي قلب الطاولة على الجميع و ظهر بشكل مميز رفقة البارسا في مباراة فياريال الماضية وسجل هدفاً و قدم مباراة متكاملة و ساعد فريقه على سحق أصحاب ملعب لا سيراميكا برباعية لهدف.

و أوضحت ليكيب مساء اليوم الثلاثاء أن جريزمان سيبقى في صفوف برشلونة في الموسم القادم و لن يرحل، و هو ما أكدته إدارة البارسا اليوم في الاجتماع مع ممثلي اللاعب في الكامب نو.

وقالت إدارة برشلونة بوضوح لجريزمان ” نحن نعتمد عليك كثيراً “، و نقلت له ثقة الكل بما في ذلك المدير الرياضي إريك أبيدال في قدراته و إمكانية تألقه من جديد مع الفريق الكتالوني.

و يغلق البارسا بذلك الباب أمام إمكانية رحيل جريزمان إلى باريس سان جيرمان الفرنسي علماً بأن الأخير طلب الحصول على خدماته في صفقة عودة نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو مؤخراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة