الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس برشلونة يتهم “الفار” بالانحياز لريال مدريد في الدوري الإسباني

محمد مصطفى

03:40 06/07/2020

سبورت 360- فتح جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، النار على استخدام تقنية الفيديو “الفار” في مُباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، مُتهماً إياها بالانحياز لفريق ريال مدريد.

وقال بارتوميو، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية،:”تقنية الفيديو(الفار) لم تكن عادلة للجميع، وكانت دائمة تصب في مصلحة الفريق نفسه”، وتابع رئيس كبير كتالونيا حديثه قائلاً :”أشعر بالأسف أن يكون “الفار” في أفضل دوري في العالم ليس على المستوى”.

بارتوميو: “الفار” لم يُستخدم بالشكل الأمثل في الدوري الإسباني

وتابع بارتوميو قائلاً :”تقنية الفيديو (الفار) يجب أن تُساعد الحُكام، في المُباريات الأخيرة الجميع شاهد صوراً أظهرت أن التقنية لم يتم استخدامها بالشكل الأمثل”.

وتطرق بارتوميو لمُستقبل كيكي سيتيين في برشلونة، وقال :”لقد استمعت إلى الشائعات، ولكن جميعها زائفة”، وتابع قائلأً :”الإدارة واللاعبون لديهم ثقة كاملة فيه، هو يقوم بعملٍ رائع”.

وجاء حديث بارتوميو بعد الفوز الكبير الذي حققه الكتلان على فياريال على أرض لاسيراميكا، بنتيجة أربعة أهدافٍ لهدف، سجل رُباعية الفريق باو توريس بالخطأ في مرمى فريقه، ولويس سواريز, وأنطوان جريزمان، وأنسو فاتي، فيما أحرز هدف فياريال الوحيد جيرارد مورينو.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

فرص لحاق سالم الدوسري بديربي الهلال ضد النصر

تين هاج: جماهير مانشستر يونايتد تدعمني

أسامة إدريسي .. لماذا يعتبر هو أحد أغرب قصص المحترفين المغاربة في التاريخ؟

حقيقة مفاوضات ميلان مع جاياردو

شركة dentsu تعلن عن توسعها رياضيًا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

رسائل قوية من لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا

الأكثر قراءة