الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبير تحكيمي يحسم الجدل في ركلات جزاء قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

حسين زنون

01:55 01/07/2020

سبورت 360 – حسم الخبير التحكيمي جمال الشريف الجدل التحكيمي في ركلات الجزاء التي احتسبها الحكم في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني مساء اليوم الثلاثاء.

و عرفت المباراة التي أقيمت في ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني احتساب الحكم 3 ركلات جزاء، اثنتين منها للضيوف، مع إعادة الركلة الأولى بسبب تقدم الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن عن خط المرمى.

جمال الشريف يؤكد صحة قرارات الحكم في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

و قال الشريف عن ركلة جزاء أتلتيكو الأولى ” في الدقيقة 14 ركلة جزاء صحيحة على برشلونة نتيجة عرقلة بالساق ، وإعادة تنفيذ ركلة الجزاء محق نتيجة مغادرة أقدام حارس برشلونة لخط المرمى قبل لعب الكرة وتحركها”.

و أضاف مفيداً ” في الدقيقة 48 ركلة جزاء صحيحة على اتلتيكو مدريد نتيجة العرقلة بالقدم من فيلبي لسيميدو، و في الدقيقة 61 ، ركلة جزاء صحيحة لصالح اتلتيكو على برشلونة نتيجة عرقلة بالركبة من الخلف”.

و أكمل الشريف ” في الدقيقة 68 لا يوجد ركلة جزاء لصالح بيكيه على اتلتيكو ، بيكيه راجع الى الخلف مع محاولة الارتقاء مع المدافع للمنافسة على الكرة”.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة