الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريكي بوتش يدافع عن بيكيه بسبب التحكيم

حسين زنون

03:53 24/06/2020

سبورت 360 – دافع لاعب برشلونة الشاب ريكي بوتش عن تصريحات زميله جيرارد بيكيه المناهضة للحكام والتي أطلقها في اليومين الماضيين ظناً أن التحكيم ينحاز للغريم التقليدي ريال مدريد في مبارياته.

و عرفت مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد الماضية جدلاً تحكيمياً واسعاً في لقاء انقض من خلاله الميرينجي على صدارة الدوري الإسباني بالفوز في ميدان أنويتا بثنائية لهدف.

و شارك بوتش كبديل في مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مساء الثلاثاء و ساعد فريقه على الانتصار بهدف دون مقابل و خطف صدارة جدول الليجا بشكل مؤقت.

بوتش:  مبارة بلباو أنهكتنا بدنياً

و عقب المباراة قال بوتش في تصريحات أبرزتها يومية آس الإسبانية ” لو أن بيكيه قال أنه سيكون من الصعب الفوز بالليجا ( بسبب التحكيم ) فإن لديه أسبابه، هناك بعض المباريات الصعبة، و العديد منها تعتمد على القرارات التحكيمية، و هناك 3 نقاط تجعلك المتصدر”.

و عن لقاء بلباو قال ” كانت مباراة صعبة وعليّ أن أستغل الدقائق التي يمنحها لي كيكي سيتيين و أن أحقق نتائج جيدة مع الفريق، و مفتاح الفوز اليوم كان مواصلة الضغط والبحث عن مساحات، اللعب ضد بلباو مجهد بدنياً، و هدف راكيتيتش كان مفرحاً لنا لأن ريال مدريد يضغط علينا بقوة”.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

الأكثر قراءة