الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدال نجم برشلونة يحلم بإنهاء مسيرته في هذا الفريق

أحمد تاضومانت

21:37 23/06/2020

سبورت 360 – فتح التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، باباً للانضمام إلى صفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني، حال رحيله عن العملاق الكتالوني في الفترة القادمة.

وينتهي عقد أرتورو فيدال مع برشلونة بعد عامين، وقد ارتبط بالرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي، حيث كان أنطونيو كونتي يريده في إنتر ميلان، لكن البارسا قرر التمسك به.

فيدال: اللعب مع بوكا جونيورز حلم بالنسبة لي

وقال الدولي التشيلي في تصريحات صحفية: “كلنا نعرف ما هو بوكا جونيورز في الأرجنتين، اللاعبون الذين كانوا هناك، لم تتح لي الفرصة للعب في بومبونيرا. لطالما أردت أن أشعر بما يقولون أنه هنا، كلنا نعرف كيف هم الجماهير في بوكا، سيكون حلماً أن أنتقل إلى هناك”.

وكان فيدال مرتبطاً بالانتقال إلى بوكا جونيورز في بداية عام 2019، نظراً لقربه من كارلوس تيفيز، الذي كان يُشاطره غرفة الملابس في يوفنتوس الإيطالي.

وكان جاري ميدل قد أكد بأن فيدال يحلم باللعب في بوكا جونيورز، وقال نجم البارسا حول هذا الأمر: “يعرفني جيداً، نتحدث دائماً وأخبرني بما شعر به عندما سجل الهدفين ضد ريفربليت، سألته دائماً عما شعر به عندما حدث ذلك وعندما ارتدى ذاك القميص”.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

الأكثر قراءة