الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن إجراء برشلونة مع سيميدو بعد خرق قانون الحجر الصحي

رامي جرادات

16:50 11/06/2020

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن الإجراءات التي سيتخذها برشلونة مع الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو الذي قام بكسر قواعد الحجر الصحي فيما يتعلق ببروتوكول عودة بطولة الليجا.

ويتم اليوم استئناف بطولة الدوري الإسباني بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، وتم وضع بروتوكول صارم من قبل رابطة الليجا بالتعاون مع الاتحاد الإسباني ووزارة الصحة.

وخرق نيلسون سيميدو القواعد بعد أن قام بحضور إحدى الحفلات الخاصة يوم الاثنين الماضي، والذي تواجد به عدد كبير من الأشخاص يفوق العدد المسموح به، ولا يتناسب مع قانون التباعد الاجتماعي.

برشلونة يعزل سيميدو مؤقتاً لحين ظهور نتائج فحص كورونا

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة قام باستبعاد نيلسون سيميدو من التدريبات على الفور، حيث لم يشارك الظهير البرتغالي في تدريبات الفريق اليوم الخميس.

وأضاف التقرير أن النادي أجرى فحص فيروس كورونا للاعب صباح اليوم، والذي ستظهر نتائجه في وقت لاحق، وبناءً على النتيجة سيتم تحديد إن كان سيعود للتدريبات ام يتم استبعاده لفترة أطول.

وسيعود نيلسون سيميدو لتدريبات البرسا يوم غد الجمعة إن ظهرت نتائج الفحص سلبية وفقاً لما ذكرته الصحيفة الكاتالونية، بينما سوف يستمر استبعاده إن ظهرت النتيجة إيجابية وكان مصاباً بفيروس كورونا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة