الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مُدرب موهبة برشلونة القادمة: ترينكاو يُمكنه صناعة الفارق منذ صغره

محمد مصطفى

00:44 28/05/2020

سبورت 360- قال خوسيه كارفايو، إن نجم براجا الذي ينتقل لنادي برشلونة اعتباراً من الموسم المُقبل تريناكو أظهر قدرته على صناعة الفارق منذ كان صغيراً.

إشادة جديدة بصفقة برشلونة البرتغالية

وكان كارفايو قد درب ترينكاو لمدة ست سنوات في فرق الناشئين لبراجا، قبل أن يُقنع بقدراته إدارة نادي برشلونة التي سارعت بضمه ليكون لاعباً ضمن صفوف كبير كتالونيا اعتباراً الموسم المقبل.

وقال كارفايو، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، :”ترينكاو يُمكنه صناعة الفارق منذ كان صغيراً، الآن من السهل الحديث، ولكني دربته لمدة ست سنوات، وأنا أعي ما أقوله”.

وتابع المُدرب السابق لموهبة برشلونة القادمة حديثه قائلاً :”بالنسبة لتريناكو، فإن لعب كرة القدم هو سعادة ومتعة وذلك ضروري، الأمر أشبه باللعب مع الأصدقاء في الشارع”.

ويُجيد ترينكاو اللعب في مراكز الجناح الأيمن والأيسر والمُهاجم الثاني، ولعب ترينكاو 38 مُباراة مع الفريق الأول لبراجا، سجل فيهم سبعة أهداف، وصنع تسعة أهداف لزملائه، فيما لعب مع الفريق الثاني لبراجا 46 مُباراة، سجل فيهم ستة أهداف، وصنع ستة أهداف لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

الأكثر قراءة