الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام ينقذ إيفان راكيتيتش من جحيم برشلونة

محمد عبد الرحمن

15:58 03/05/2020

سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط فريق برشلونة يقترب من الانتقال للعب في صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وارتبط اسم إيفان راكيتيتش صاحب 32 عاماً بالرحيل عن برشلونة في سوق الانتقالات القادمة، لرغبته في اللعب بشكلٍ مستمر بعد جلوسه على دكة البدلاء هذا الموسم عقب تعاقد البرسا مع الهولندي فرينكي دي يونج.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية في الأيام السابقة إلى أن الدوري الإنجليزي سيكون المحطة المقبلة لراكيتيتش دون ذكر اسم النادي الذي سينضم إليه.

راكيتيتش في طريقه للعب في الدوري الإنجليزي

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام طلب التعاقد مع إيفان راكيتيتش، ويبدو بأن الإدارة ستقوم بتنفيذ طلب مدرب السبيرز.

وأضافت الصحيفة أن إيفان راكيتيتش مراقب أيضاً من قبل يوفنتوس الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وإنتر ميلان، ولكن السبيرز هو الأقرب لضمه.

الجدير بالذكر أن عقد إيفان راكيتيتش صاحب 32 عاماً سينتهي مع برشلونة صيف العام المقبل، وشارك اللاعب الكرواتي مع البرسا هذا الموسم في 31 مباراة، ونجح في صناعة أربعة أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

الأكثر قراءة