الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيا يستعيد ذكريات فشل انضمامه لريال مدريد

محمد مصطفى

01:11 28/04/2020

سبورت 360- كشف ديفيد فيا، نجم برشلونة السابق، كواليس فشل مفاوضات ريال مدريد معه لضمه أثناء فترة تألقه مع فالنسيا قبل الانتقال للكتلان.

وقال فيا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”كان هناك الكثير من العروض لي من أندية كثرة في إسبانيا و الدوري الإنجليزي، ولكني كنت مُنتمياً لفالنسيا”.

ريال مدريد كان سيخطف فيا قبل برشلونة

وأكمل نجم البلوجرانا حديثه عن فشل انتقاله لقلعة الميرنجي قائلاً :”قُلت إنني سأرحل حينما يُريد فالنسيا  ذلك، ولكن يجب أن يكون هناك إرادة للناديين، وكذلك لللاعب، لذا الظروف لم تتهيأ”.

وكان فيا قد انتقل إلى برشلونة قادماً من فالنسيا في 2010، وأمضي مع الكتلان 3 سنوات، وحصل مع الفريق على لقبين للدوري الإسباني، ولقب لكأس إسبانيا، ولقبين لكأس السوبر الإسباني.

وتبقى أبرز إنجازاته مع برشلونة فوزه بدوري أبطال أوروبا في موسم 2011/ 2012، والفوز بلقب كأس العالم للأندية.

بطل العالم مع إسبانيا مثل ألوان أندية سبورتنج خيخون، وريال سرقسطة، وأتلتيكو مدريد، ونيويورك سيتي الأمريكي، وملبورن سيتي الأسترالي، وفيسل كوبي الياباني.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش

الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية نظيفة ويُطارد بيراميدز.. فيديو

تشكيلة منتخب البرتغال في مباراة اليوم ضد سلوفينيا

شاهد.. ركلتي جزاء ضائعتين في دراما مُثيرة بمباراة الأهلي وطلائع الجيش

فرنسا تتجاوز عقبة بلجيكا وتتأهل لربع نهائي يورو 2024‏

كاسترو يطيح بطبيب النصر لهذا السبب

الأكثر قراءة