الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيلسون سيميدو يفتح الباب لسماع العروض للرحيل عن برشلونة

حسين زنون

01:38 16/04/2020

سبورت 360 – فتح الظهير الأيمن البرتغالي في صفوف فريق برشلونة الإسباني نيلسون سيميدو الباب أمام الاستماع للعروض في إشارة واضحة لرغبته في الرحيل عن البارسا في الصيف المقبل.

و أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مساء الأربعاء بأن لاعب البارسا طلب من إدارة النادي إيقاف عملية تجديد العقد لأنه يدرس حالياً تغيير السيناريو في الفترة المقبلة.

و لا يرى سيميدو أن برشلونة الخيار الأمثل له في السنوات المقبلة و لديه قناعة أن النادي سيتلقى عروض جيدة من أجل ضمه في الفترة القادمة.

سيميدو يفتح باب الرحيل عن برشلونة

و أوضحت موندو أن برشلونة يرغب في تجديد عقد سيميدو و الإبقاء عليه في الفريق و لكن حال صمم اللاعب على رغبته في عدم الاستمرار سيكون هناك سيناريو آخر.

و لا يمانع البارسا فكرة رحيل سيميدو عن الفريق في الصيف المقبل لو استمر اللاعب في التفكير في الرحيل، حال وصول عرض مالي مناسب.

و ارتبط سيميدو في الآونة الأخيرة بإمكانية الرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها جواو كانسيلو إلى الكامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الأكثر قراءة