الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم برشلونة السابق يدعم فكرة ضم لاوتارو مارتينيز

محمد مصطفى

04:18 07/04/2020

سبورت 360- أكد خافيير سافيولا، نجم برشلونة السابق، على أن خيار استقدام مواطنه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنترميلان، إلى الفريق، يُعد خياراً مثالياً.

وقال سافيولا، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”لاوتارو واحد من أفضل المُهاجمين هذه الايام، يُعجبني أدائه كثيراً، هو مُهاجم شاب يتطلع للمساحات، ويتفهم ما يجب أن يقوم به الهداف”.

أداء رائع لمارتينيز يجذب اهتمام أكبر الأندية الأوروبية

وتابع نجم برشلونة السابق حديثه عن مواطنه وقال:”أراه مُناسباً لفريق برشلونة نظراً للجودة التي يمتاز بها، وطريقة تفكيره، منذ أن رأيته للمرة الأولى علمت أنه لاعب كرة قدم لفريق كبير، أراه مثالياً لخط هجوم برشلونة”.

ويكثف برشلونة من جهوده هذه الايام للحصول على مارتينيز، الذي جذب بأدائه الراقي مع النيراتزوري اهتمام أكبر أندية أوروبا، وعلى رأسهم كبيري إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

ولعب لاوتارو منذ انضمامه للإنتر قادماً من راسينج الأرجنتيني 49 مُباراة له في كافة المُسابقات، سجل خلالهم 25 هدفاً، وصنع خمسة أهداف، وكان مع راسينج قد خاض 59 مواجهة، سجل فيهم 27 هدفاً، وصنع ستة أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة