الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهندس صفقات برشلونة مُصاب بكورونا

أحمد تاضومانت

23:48 22/03/2020

سبورت 360 – يلعب نادي برشلونة دوراً كبيراً في مكافحة جائحة كورونا من خلال توعية المواطنين بضرورة الالتزام بالتواجد في المنزل، كما أنه وضع منشآته ومرافقه تحت تصرف الحكومة في إقليم كتالونيا.

ورغم أنه لم يتم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا داخل نادي برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى أن أحد المسؤولين ظهرت عليه أعراض الوباء الذي اجتاح العالم مؤخراً.

كشاف برشلونة مُصاب بفيروس كورونا:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فيروس كورونا أصاب أندري كوري كشاف النادي الكتالوني في البرازيل وأمريكا الجنوبية، حيث ظهرت عليه أعراض الحمى وضيقٍ في التنفس، ولكن حالته مستقرة وليس بحاجة إلى دخول المستشفى.

ومن المرجح ء تقول الصحيفة المذكورة ء أن يكون كوري قد تعرض للإصابة بالفيروس عندما كان في مدينة بورتو أليجرينزي بجنوب البرازيل، حيث أصيب رئيس نادي جريميو بورتو أليجرينزي، مارسيلو ميديروس بهذا الوباء قبل أيام.

ويُعد أندري كوري أحد مهندسي صفقات برشلونة في أمريكا الجنوبية، حيث ساعد النادي الكتالوني على ضم العديد من اللاعبين المرموقين هناك، أمثال نيمار دا سيلفا وأرتور ميلو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

الأكثر قراءة