الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مايكل لاودروب: إنيستا بكل بساطة لاعب مذهل للغاية

أحمد رمضان

18:43 26/11/2015

وصف لاعب خط وسط برشلونة السابق مايكل لاودروب النجم الإسباني أندريس إنيستا بأنه لاعب مذهل وغير عادي ، فيما أبدى اعجابه الشديد بما يقدمه سيرجيو بوسكيتس الذي اعتبره حاسماً.

وخاض مايكل لاودروب أكثر من 150 مباراة مع برشلونة بين عامي 1989 و 1994 وحقق معه العديد من النجاحات على الصعيد المحلي والأوروبي ، لا سيما بالتغلب على ناديه السابق ريال مدريد.

وقال المدرب الدنماركي لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : "إنيستا كان لاعباً مميزاً جداً والآن أصبح مذهلاً ، لقد نضج وتطور وأصبح أكثر اكتمالاً خلال السنوات الماضية من حيث المهارات والخبرة".

وتابع بقوله : "أندريس تحسن في مساهمته في طريقة لعب الفريق ، ليس فقط عندما تكون الكرة عند قدميه ولكن في العمل على الضغط واستعادة الكرة ، ما قدمه في الكلاسيكو كان ببساطة غير عادي".

وحول أهمية سيرجيو بوسكيتس واضاف : "بوسكيتس قطعة مهمة جداً في برشلونة لأنه يعطي التوازن في خط الوسط ، سيرجيو له خصوصية من حيث استرجاع الكرة والسيطرة وتخفيف الضغط".

ورداً على سؤال حول خط هجوم برشلونة وقال : "لا مثيل له وهو ببساطة غير عادي ، في مباراة الكلاسيكو ساعد كثيراً في خط الوسط وسجل الأهداف وتفوق على ريال مدريد ، الجميع شعر بهذا الشيء".

اقرأ أيضاً .. مايكون: روما عجز عن فعل أي شيء ضد برشلونة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة