الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز: لن أستهدف كتف راموس وميسي يصنع الفارق

محمد الشويمي

20:23 18/11/2015

يؤمن لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني أن الثنائي ليونيل ميسي وسيرجيو راموس لن يكونا مُستهدفين في حالة مشاركتهما في الكلاسيكو بسبب الإصابتين اللتين يعانيان منها.

الدولي الأوروجوياني تحدث قائلاً “إنني لن أذهب للبحث عن كتف راموس، وبنفس الطريقة، لا أحد سوف يبحث عن ركبة ميسي. نحن زملاء في لعبة كرة القدم ولا نريد أن نؤذي أي أحد”.

أما عن مشاركة البرغوث الأرجنتيني من عدمها في كلاسيكو البيرنابيو بعد 3 أيام، قال “نحن لا نعلم ما إذا كان سيلعب أو يبدأ من على مقاعد البدلاء، ولكنه لاعب يصنع الفارق. لقد أثبت ذلك في الكالديرون أمام أتلتيكو مدريد، عندما دخل في آخر 30 دقيقة وربح لنا المباراة”.

وتابع “القرار متروك للمدرب والجهاز الطبي. إنه يتدرب معنا ولديه مشاعر طيبة ولكن هذه إصابة يمكن أن يكون بها مخاطر في المستقبل”.

أما عن اللعب في البيرنابيو، قال “اللعب في البيرنابيو شئ خاص نظراً لأهمية المباراة. كان من الجيد أن أسجل بداية مشاركتي هناك على الرغم من أن النتيجة كانت سيئة”.

إقرأ أيضاً: خاص .. موعد انتهاء التصويت على الكرة الذهبية ولا تمديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

غياب نجم يوفنتوس عن قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا

صاروخية فوفانا تمنح الاتفاق الهدف الأول ضد الاتحاد.. فيديو

من أجل نهائي أفريقيا.. كولر يستبعد هؤلاء النجوم أمام بلدية المحلة

خطر إنجليزي يُهدد انتقال حارس الدوري البرازيلي إلى الإنتر

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة بلدية المحلة بالدوري

بوتشيتينو يوضح موقفه من الرحيل عن تشيلسي

الأكثر قراءة