الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التاريخ يؤكد فوز برشلونة في مباراته القادمة أمام إيبار

محمد عبد الرحمن

11:37 21/02/2020

سبورت 360 – يستضيف فريق برشلونة مساء غد السبت منافسه إيبار، ضمن فعاليات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر ريال مدريد، بينما يتواجد إيبار في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

ويأمل كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة الجديد في تحقيق الفوز على إيبار من أجل مواصلة الضغط على ريال مدريد على أمل تعثر المرينجي في لقاءاته القادمة.

تاريخ لقاءات برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني

برشلونة ألتقى بمنافسه في المباراة القادمة إيبار 11 مرة في الدوري الإسباني، فاز البرسا في 10 مباريات، وتعادل في أخرى، ولم ينجح إيبار في تحقيق الفوز على البلاوجرانا في الليجا.

ونجح فريق برشلونة في تسجيل 36 هدفاً في شباك إيبار، بينما الأخير أحرز ستة أهداف فقط في مرمى البرسا، ويعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلاوجرانا هو هداف مباريات الفريقين برصيد 16 هدفاً.

لقاءات برشلونة على ملعبه “كامب نو” أمام إيبار دائماً ما تنتهي بنتائج كبيرة لصالح البرسا، حيث لم تقل أهداف الفريق الكتالوني عن 3 أهداف في المباراة الواحدة، وأكبر نتيجة حققها البلاوجرانا أمام إيبار كانت 6/1 في موسم 2017 / 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

الأكثر قراءة