الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة لا يمانع دفع قيمة الشرط الجزائي الكبير في عقد لاوتارو مارتينيز

يوسف منير

11:37 15/02/2020

سبورت 360- نشرت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت الأخبار والتطورات الأخيرة بشأن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يعلم الآن بكافة تفاصيل وقيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بين الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وناديه إنتر ميلان الإيطالي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن الشرط الجزائي في عقد لاوتارو الحالي مع إنتر ميلان هو 111 مليون يورو ويمكن تفعيله خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

برشلونة يتطلع لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مارتينيز مع إنتر ميلان

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة برئاسة السيد جوزيه ماريا بارتوميو يتطلع إلى دفع مبلغ 111 مليون يورو لفسخ عقد مارتينيز مع إنتر ميلان.

وربطت وسائل الإعلام الإسبانية اسم لاوتارو مارتينيز في الأيام الأخيرة بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني بعد تألقه اللافت مع إنتر ميلان و منتخب الأرجنتين، من أجل أن يصبح بديلاً مستقبلياً للأوروجياني لويس سواريز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة