الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبورت تقلب في أوراق سيتيين وتتوقع تشكيلة برشلونة أمام خيتافي

حسين زنون

16:16 13/02/2020

سبورت 360 – قلبت صحيفة سبورت الإسبانية في أوراق المدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني قبيل مباراة يوم السبت المقبل أمام خيتافي ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و يلعب البارسا مع خيتافي في ملعب الكامب نو مع توقعات بعودة سيتيين للعب بخطة 4-3-3 في اللقاء، بعدما لعب بخطة 4-4-2 في بينيتو فيامارين في اللقاء الماضي أمام ريال بيتيس.

و ترى سبورت أن أنسو فاتي قد يشارك أساسياً أمام خيتافي بعدما خلد للراحة في مباراة بيتيس، و في الدفاع من المتوقع أن يشارك صامويل أومتيتي بعد عودته من جديد للمشاركة في مران البارسا الجماعي اليوم الخميس.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام خيتافي

ووفقاً لما نشرته سبورت فإن سيتيين سيتجه للعب في موقعة خيتافي باللعب برباعي دفاعي مكون من: سيرجي روبيرتو، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا و خلفهم الألماني مارك أندري تير شتيجن في خانة حارس المرمى.

و في خط الوسط سيتجه مدرب البارسا للعب بفرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس على أن يكون لاعب الوسط الثالث واحد من أرتورو فيدال، أرثور ميلو و إيفان راكيتيتش.

و في هجوم برشلونة في اللقاء من المتوقع تواجد أنسو فاتي رفقة ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة