الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نشرة برشلونة .. ديمبيلي يغيب لستة أشهر ونيمار بكى من أجل العودة

يوسف منير

21:50 11/02/2020

سبورت 360- عاد فريق برشلونة للتدريبات من جديد بعد يومين من مباراته المثيرة ضد ريال بيتيس والتي فاز فيها كتيبة كيكي سيتيين بنتيجة 3-2.

وبدأ برشلونة استعداداته لمواجهة خيتافي القادمة المقرر لها يوم السبت القادم على ملعب كامب نو ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر الدوري الإسباني.


ديمبيلي يغيب لمدة 6 أشهر

سبورت 360- أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً أن مهاجمه وجناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي سوف يغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر بسبب إصابة خطيرة في العضلة الخلفية.

ونشر نادي برشلونة بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أكد فيه غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

وأكد برشلونة في بيانه أن عثمان ديمبيلي خضع لعملية جراحية في العضلة الخلفية إثر إصابته الأسبوع الماضي في التدريبات عقب عودته من الإصابة الأخيرة.


جريزمان يشعر بالعزلة داخل برشلونة وصحيفة سبورت ترد

نشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية تقريراً يؤكد معاناة اللاعب أنطوان جريزمان من العزلة داخل نادي برشلونة بسبب شعور زملائه بالغيرة منه وعلى رأسهم قائد الفريق ليونيل ميسي.

وأكدت الصحيفة أن لاعب أتلتيكو مدريد السابق يحاول خدمة برشلونة منذ إصابة لويس سواريز ، ولكن بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه ، فإنه يجد صعوبة في الاندماج داخل المجموعة بشكل دائم.

وتضيف هذه المصادر أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً يعاني من معاملة سيئة من جانب لاعبي برشلونة داخل الملعب بإيعاز من ليونيل ميسي ، حيث يتعمد الأخير إبعاده عن دائرة الأضواء باستمرار.

وسئل جريزمان خلال مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول عما إذا كان يواجه مشاكل تتعلق بالغيرة داخل برشلونة وقال : “لن يتمكنوا مني ، نعم ، نعم ، إنهم يشعرون بالغيرة مني ولكن من الأفضل أن تبتسم”.


خطة سان جيرمان للتعاقد مع جريزمان

بحسب موقع “لو سبورت 10” الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان يُخطط للتعاقد مع ليونيل ميسي مجاناً خلال الصيف القادم، لكن النادي الباريسي سيكون مطالباً بتحمل أجر البولجا والذي يصل إلى 50 مليون يورو دون احتساب الضرائب.

وأوضح الموقع المذكور، أن المدير الرياضي ليوناردو، يُخطط للتخلي عن خدمات أربعة لاعبين، وهم إدينسون كافاني وتياجو سيلفا ولايفين كورزاوا وتوماس مونييه، وذلك من أجل التخلص من رواتبهم المرتفعة، واستغلالها من أجل دفع راتب البرغوث الأرجنتيني.


كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة الإسباني

كيكي سيتيين سعيد بتطور منظومة برشلونة الدفاعية

سبورت 360 – أكد كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة الإسباني على تحسن المنظومة الدفاعية للبرسا، مشيراً إلى أنه يشعر بالرضا عن السلوك الدفاعي للبلاوجرانا أمام أتلتيك بلباو، وريال بيتيس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة