الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد قرارات جدلية.. حرمان حكم مباراة برشلونة وبيتيس من التحكيم في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني

حسين زنون

19:58 10/02/2020

سبورت 360 – قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم حرمان الحكم سانشيز مارتينيز الذي أدار مباراة برشلونة وريال بيتيس مساء الأحد من التحكيم في الجولة المقبلة من منافسات الدوري الإسباني.

و قاد مارتينيز مباراة البارسا وبيتيس في بينيتو فيامارين ضمن منافسات الأسبوع 23 من الليجا وسط قرارات تحكيمية أثارت جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي الإسباني حسبما ترى صحيفة آس الإسبانية.

و أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الاتحاد الإسباني كشف هوية حكام الجولة الرابعة و العشرين من الليجا و لن يتواجد حكم مباراة بيتيس وبرشلونة في قائمة الحكام المختارين أو حتى المتواجدين في غرفة تكنولوجيا الفيديو ، ليحصل على راحة تامة.

آس تؤكد: غياب مارتينيز عن الجولة المقبلة لا علاقة له بمردوده في مباراة برشلونة وبيتيس

و وفقاً لآس فإن قرار اللجنة باستبعاد مارتينيز من إدارة أي مباراة في الجولة المقبلة لا يمت بأي صلة لمردوده في مباراة البارسا و الفريق الأندلسي.

و قال مصدر في اللجنة الفنية للحكام للصحيفة الإسبانية ” نحاول أن نمنح الراحة لحكمين في كل جولة بدون حتى اجبارهما على التواجد في غرفة الفار”.

و أضاف مفيداً ” القرار ليس له أي علاقة بقيادته لمباراة برشلونة وريال بيتيس، لم نفكر في الأمر هكذا ، الحكم لم يضر أي طرف في اللقاء ، و قررنا منح مارتينيز الراحة في الجولة المقبلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

الأكثر قراءة