الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة مفاوضات برشلونة لإعادة إنييستا مرة أخرى

أحمد يحيى

19:26 10/02/2020

سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية بأن نادي برشلونة  حاول استعادة لاعبه السابق أندريس إنييستا، من صفوف نادي فيسيل كوبي الياباني، في فترة الانتقالات بشهر يناير الماضي.

ويقدم إنييستا مستوى جيد في الملاعب الآسيوية، وحسبما أشارت التقارير استفسر عدد من الأندية عن وضعيته، حتى ناديه السابق برشلونة.

ماركا: برشلونة لم يفكر في عودة إنييستا

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية وفقاً لمصادرها الخاصة، بأن إدارة برشلونة لم تفكر أبداً في إعادة إنييستا لصفوف الفريق مرة أخرى.

وأكدت الصحيفة بأن هناك عدد من الأسباب لعدم تداول إسم إنييستا على طاولة مفاوضات برشلونة، أولها أن الأولوية للنادي هي التوقيع مع مهاجم جديد لتعويض الثنائي المصاب لويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

وإذا لم يكن هناك فرصة لضم مهاجم، كان التعاقد ع مدافع هو الهدف الأكثر أهمية بعد رحيل توديبو إلى شالكة مع استمرار الشكوك حول أوميتيتي.

ويملك برشلونة 6 لاعبين في وسط الملعب يتنافسون على 3 أماكن فقط في التشكيلة الأساسية، وبإفتراض وجود اتصال مع إنييستا، فإن الشخص المسؤول عن ذلك هو لغز. لأنه لم ينتبه لإحتياجات الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة