الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

أحمد تاضومانت

02:12 10/02/2020

سبورت 360 – تمكن برشلونة من تحقيق انتصار صعب وثمين بنتيجة (3/2) خلال مواجهة ريال بيتيس، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب بيمتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

وافتتح ريال بيتيس النتيجة عن طريق كانايس من ركلة جزاء في الدقيقة 6، لكن برشلونة عادل النتيجة عبر فرينكي دي يونج، قبل أن يعزز نبيل فقير النتيجة لأصحاب الأرض، غير أن الفريق الكتالوني قلب الطاولة على ضيفه بهدفي سيرجيو بوسكيتس وكليمون لونجليه.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة:

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة الجولة القادمة من مسابقة الليجا أمام خيتافي بأرضية ملعب الكامب نو، على اعتبار أنه لن يلعب في منتصف الأسبوع، لأنه ودع كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي.

ومن المُزمع أن تقام المباراة يوم السبت 15 فبراير، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، الخامسة بتوقيت القاهرة)، على أن تُنقل المواجهة على قناة “بي إن سبورتس إتشدي 3”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة