الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يرد على الشائعات بشأن التعاقد مع ليونيل ميسي

أحمد رمضان

18:04 07/02/2020

سبورت 360 – استجاب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي للشائعات التي انتشرت في الساعات الماضية بشأن إمكانية انتقال ليونيل ميسي لاعب برشلونة إلى ملعب الاتحاد.

وادعت وسائل الإعلام البريطانية في الساعات الأخيرة أن هناك اهتماماً من مانشستر سيتي لضم المهاجم الأرجنتيني بسبب المشاكل التي ارتفع منسوبها داخل نادي برشلونة مؤخراً.

وجاءت تصريحات بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة قبل مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي ، حيث اغتنم هذه الفرصة لشرح نيته حول ميسي.

جوارديولا يتمنى أن يستمر ليونيل ميسي في برشلونة.

ونفى جوارديولا أي اهتمام لنادي مانشستر سيتي بضم ميسي مستقبلاً وقال : “ميسي لاعب في برشلونة وسيبقى هناك ، هذه هي أمنيتي ، ولهذا لن أتحدث عن لاعبين متواجدون في فرق أخرى”.

وبهذه الطريقة ، فقد أغلق المدرب الإسباني مسألة ميسي وتحدث عن إصابة رحيم ستيرلينج ، حيث أكد غيابه عدة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة ، مما يثير الشكوك حول مشاركته ضد ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة