الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتوغل في وحل برشلونة ويدخل صراع ضم ميسي!

حسين زنون

17:10 06/02/2020

سبورت 360 – دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصراع من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يحاول اليونايتد استغلال وضعية ميسي في البارسا بعد أزمته مع السكرتير الفني للنادي إريك أبيدال ، للتحرك و التعاقد معه في ظل اقتراب عقده مع إدارة النادي من الوصول لخط النهاية.

و ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف بعد المقبل ” يونيو 2021 ” و لم تحرك إدارة البارسا ساكناً حتى الآن لتجديد العقد المبرم مع أيقونة النادي و أفضل لاعب في تاريخه.

مانشستر يونايتد يستهدف ضم ميسي مجاناً

و ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية اليوم الخميس أن اليونايتد توغل في وحل برشلونة و دخل في خط الصراع على ضم اللاعب الذي لا يحظى باستقرار في الكامب نو و قد يرحل مجاناً في نهاية الموسم الجاري بموجب بند في عقده الحالي يتيح له الرحيل بشكل مجاني عن البارسا.

و شددت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية هي الأخرى على رغبة اليونايتد في التعاقد مع النجم البالغ من العمر 32 عاماً في صفقة مجانية.

و كان ميسي قد فتح النار على أبيدال بسبب تصريحات الأخير التي اتهم فيها بعض لاعبي برشلونة بالتخاذل مع المدرب السابق إرنستو فالفيردي ليقول ليو للفرنسي أن عليه التركيز على عمله و أن يحدد أسماء اللاعبين المتخاذلين في رأيه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة من الشباب في الدوري

الأكثر قراءة