الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم ريال بيتيس يحل أزمة هجوم برشلونة

حسين زنون

23:52 05/02/2020

سبورت 360 – يرغب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الحالية لتعويض غياب عثمان ديمبيلي و لويس سواريز بسبب الإصابة لفترة طويلة.

و تسببت إصابة ديمبيلي وغيابه عن صفوف برشلونة حتى نهاية الموسم في فتح البارسا ملف التعاقد مع مهاجم مرة أخرى من أجل الفترة الحاسمة من الموسم.

و لا يمكن لبرشلونة التعاقد سوى مع لاعب غير مرتبط بناد أو لاعب يلعب في الدوري الإسباني في الفترة الحالية لتعويض ديمبيلي.

برشلونة يدرك صعوبة الأمر ولكن

و في ضوء تلك الشروط ترصد الإدارة الرياضية في برشلونة بعض الخيارات و إحداها بورخا إجليسياس مهاجم ريال بيتيس بالرغم من معرفة النادي الكتالوني بصعوبة الصفقة إلا أنها تريد المحاولة في الأمر.

و تواصل برشلونة بالفعل مع بيئة اللاعب من أجل معرفة رأيه بخصوص إمكانية الانضمام للبارسا قبل فتح باب المفاوضات مع النادي الأندلسي.

و وفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية فإن الاتصالات التي تمت حتى الآن كانت بطريقة غير مباشرة ، علماً بأن بورخا كلف خزينة بيتيس 28 مليون يورو للتعاقد معه بكسر عقده مع إسبانيول في الصيف الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة