الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لودوفيك جيولي يدرك رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة

أحمد رمضان

15:29 05/02/2020

سبورت 360 – أكد لودوفيك جيولي مهاجم برشلونة السابق أن لديه علم برغبة نيمار دا سيلفا في العودة مجدداً إلى ملعب كامب نو ومغادرة باريس سان جيرمان منذ الموسم الماضي.

وارتبط المهاجم البرازيلي بالعودة إلى نادي برشلونة منذ الموسم الماضي ، لكن باريس سان جيرمان وضع العصي في العجلات وطالب بملبغ كبير وصل إلى 300 مليون يورو للتخلي عنه.

وقال جيولي في مقابلة مع صحيفة لو باريزيان الفرنسية : “برشلونة أعلى من باريس سان جيرمان وعندما تكون على مستوى نيمار ، فإن رغبتك هي الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام”.

لودوفيك جيولي يشعر سبب رغبة نيمار بالعودة إلى برشلونة.

وتابع بقوله : “الأشياء في باريس سارت على عكس ما كان يعتقد ، الأمور لا تعمل بشكل جيد ، لذلك ، فقد شعر نيمار بالحنين وأصبحت لديه رغبة واحدة فقط ، العودة إلى فريق برشلونة”.

وفي هذا الصدد ، أبرز جيولي أيضاً موقف نيمار الاحترافي واضاف : “لقد رأينا شخصيته عندما أكد بأنه يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان ، هو لاعب يصنع الفارق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة