الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بديل ديمبيلي .. برشلونة يضع عينه على مهاجم بيتيس

محمد عبد الرحمن

14:06 05/02/2020

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع لورين مورون مهاجم فريق ريال بيتيس في الفترة الحالية، لتعويض كم الإصابات التي تعرض لها نجوم الفريق في الفترة الماضية.

وكان الأوروجواني لويس سواريز قد تعرض لإصابة ستبقيه بعيداً عن الملاعب حتى شهر أبريل على أقل تقدير، وبعدها تعرض الفرنسي عثمان ديمبيلي مجدداً لإصابة ستبعده حتى نهاية الموسم، ومع رحيل كارليس بيريز أصبح البرسا لديه عجزاً واضحاً في خط الهجوم.

الاتحاد الإسباني لكرة القدم يسمح لبرشلونة باستبدال ديمبيلي الذي سيغيب عن الملاعب لفترة أكثر من 5 أشهر -البند الذي يسمح بالاستبدال- بلاعب آخر شرط أن لا يرتبط بعقد مع أي نادي، أو من خلال فسخ اللاعب عقده مع ناديه الحالي.

برشلونة يخطط للتعاقد مع مهاجم بيتيس لتعويض إصابة ديمبيلي

وأشارت الصحيفة أن الإسباني لورين مورون يعتبر أكثر الأسماء المرشحة لتعزيز خط هجوم برشلونة بالوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة بإمكانه التعاقد مع مورون صاحب 26 عاماً بمبلغ 30 مليون يورو من بيتيس.

ويعتبر مورون ليس اللاعب الوحيد المرشح لتعويض إصابة ديمبيلي، بل أيضاً ويليان خوسيه مهاجم ريال سوسيداد، وستواني مهاجم جيرونا.

الجدير بالذكر أن لورين مورون قد شارك حتى الآن مع ريال بيتيس هذا الموسم في 24 مباراة، ونجح في تسجيل عشرة أهداف، وصناعة ثلاثة آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة