الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. برشلونة يرمم دفاعه بالتعاقد مع راموس

حسين زنون

00:48 05/02/2020

سبورت 360- تعاقد نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي مع المدافع سانتياجو مينجو راموس لترميم دفاع الفريق الثاني في الفترة المقبلة وفقاً لما نقله الموقع الرسمي للنادي الكتالوني.

و أعلن البارسا عن التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني صاحب 18 عاماً ، و وقع على عقد مدته ثلاثة مواسم مع الفريق الكتالوني مع إمكانية التجديد لعامين إضافيين.

برشلونة ب يتعاقد مع الأرجنتيني راموس

و وضع برشلونة في عقد اللاعب شرطا جزائيا يبلغ 60 مليون يورو ، و سترتفع قيمة كسر العقد لتصل إلى 100 مليون يورو حال لعبه للفريق الأول في الفترة المقبلة.

و انضم اللاعب بشكل مجاني للبارسا قادماً من نادي بوكاجونيورز الأرجنتيني ، و خضع للفحوصات الطبية التقليدية في النادي الكتالوني قبل أن يجتازها بنجاح اليوم الثلاثاء.

و قدم برشلونة اللاعب الجديد اليوم في ملعب يوهان كرويف في وجود مدرب الفريق سيلفيو إلياس و المدير الرياضي لبرشلونة ب خوسيه ماري باكيرو.

و  شارك اللاعب الشاب المولود في قرطبة في الحادي والعشرين من نوفمبر 2001 في الأرجنتين ، مع الفريق الأول في بوكاجونيورز مباراتين وديتين وتواجد في قائمة الفريق لكوبا ليبرتادوريس دون أن يشارك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة