الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديات جديدة تنتظر ميسي في مواجهة ليفانتي

حسين زنون

17:31 02/02/2020

سبورت 360 –  تنتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني تحديات جديدة عندما يلتقي مع زملائه بفريق ليفانتي مساء اليوم الأحد في الدوري الإسباني.

و ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية اليوم أن ميسي يستهدف تحقيق الانتصار رقم 350 مع برشلونة في الليجا ، و الهدف رقم 200 له في الدوري المحلي في الكامب نو فقط.

و وصل ميسي الذي يخوض موسمه السادس عشر مع برشلونة ، يوم الخميس الماضي ، إلى الفوز رقم 500 مع كتيبة البلوجرانا في كل المنافسات بعدما قاد الفريق للفوز على ليجانيس بخماسية دون رد في كأس ملك إسبانيا.

ميسي يستهدف رقماً جديداً أمام ليفانتي

و أوضحت سبورت أن ميسي بدأ مشواره مع الفريق الأول في برشلونة في الدوري أمام إسبانيول في 16 أكتوبر 2004 و كان في سن السابعة عشر ، و سيلعب مباراته رقم 469 في الدوري اليوم و سيصبح صاحب 32 عاماً أول لاعب يصل إلى 350 فوزاً في الليجا حال تحقيق البارسا الفوز.

و يتفوق ميسي بالفعل على بقية اللاعبين حيث يملك 349 فوزاً بفارق كبير عن إيكر كاسياس الذي ترك الليجا بـ 334 انتصاراً في 510 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة