الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيتيين يستبعد عثمان ديمبيلي من مباراة برشلونة ضد ليفانتي

أحمد رمضان

19:26 01/02/2020

سبورت 360 – قرر كيكي سيتيين مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم استبعاد المهاجم عثمان ديمبيلي من المباراة القادمة ضد ليفانتي ، والتي ستقام مساء يوم الأحد على ملعب كامب نو.

وشارك عثمان ديمبيلي في تدريبات اليوم بشكل طبيعي وكان من المتوقع أن يحصل على التصريح الطبي للعب أمام ليفانتي ، لكن المدرب فضل عدم الدفع به حتى يتأكد من جاهزيته الفنية.

وتعتبر مباراة برشلونة ضد ليفانتي حيوية بعد الهزيمة أمام فالنسيا (2-0) في ميستايا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني ، حيث خسر الفريق الكتلوني الصدارة لصالح الغريم ريال مدريد.

ديمبيلي قد يشارك في مباراة برشلونة القادمة في كأس إسبانيا.

وردا على سؤال حول ما إذا كان هناك أي أخبار عن ديمبيلي وقال : “حالياً سيكون من السابق لأوانه أن يدخل ديمبيلي في التشكيلة ، سنرى ذلك في المباريات التالية ، الآن لا نريد التسرع”.

ومع ذلك ، فقد ألمح المدير الفني للنادي الكتلوني إلى إمكانية مشاركة اللاعب الفرنسي في الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا أمام أتلتيك بلباو ، أو خلال يوم الأحد القادم ضد ريال بيتيس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

فرص لحاق سالم الدوسري بديربي الهلال ضد النصر

تين هاج: جماهير مانشستر يونايتد تدعمني

أسامة إدريسي .. لماذا يعتبر هو أحد أغرب قصص المحترفين المغاربة في التاريخ؟

حقيقة مفاوضات ميلان مع جاياردو

شركة dentsu تعلن عن توسعها رياضيًا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

رسائل قوية من لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا

الأكثر قراءة