الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يسجل أسوأ انطلاقة في الدوري الإسباني منذ 17 عاماً

أحمد رمضان

17:13 01/02/2020

سبورت 360 – سجل نادي برشلونة واحدة من أسوأ الأرقام على مستوى النتائج في الدوري الإسباني لكرة القدم ، وذلك قبل المباراة ضد ليفانتي التي ستقام يوم الأحد على ملعب كامب نو.

وتعتبر مباراة برشلونة ضد ليفانتي حاسمة بعد الهزيمة أمام فالنسيا (2-0) في ملعب ميستايا خلال الجولة الماضية من الدوري الإسباني ، حيث خسر الفريق الكتلوني الصدارة لصالح ريال مدريد.

وتعرض برشلونة لأربعة خسائر في أول 21 جولة من الدوري الإسباني في هذا الموسم 2019-2020 ، وهي أسوأ سلسلة من حيث عدد الهزائم في نفس هذه المرحلة منذ موسم 2003-2004.

تباين الأرقام يؤكد معاناة برشلونة خلال هذا الموسم.

وسجل برشلونة 50 هدفاً بعد أول 21 مباراة على انطلاقة الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهو أقل رقم تهديفي في هذه المرحلة من المسابقة منذ موسم 2009-2010 ، عندما سجل أيضاً (50) هدفاً في احدى وعشرين مباراة في ذلك الوقت.

ومع ذلك ، يتمتع مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتيين بأعلى نسبة في السيطرة على الكرة في آخر 28 مباراة من الدوري الإسباني ضد غرناطة (82.5 بالمئة) ، وهي الأعلى منذ بيب جوارديولا في أكتوبر 2011 ضد راسينج سانتاندير (84 بالمئة).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة