الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيتيين مدرب برشلونة : التعاقد مع مهاجم جديد؟ لدينا ديمبيلي

محمد مصطفى

03:16 31/01/2020

سبورت 360- أبدى كيكي سيتيين، المُدير الفني لفريق برشلونة، ثقته في القوام الحالي لفريق برشلونة، وأكد على تطلعه لعودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى الفريق من الإصابة.

وأجاب سيتيين على السؤال الذي وُجه له عقب مُباراة ليجانيس في الكأس عن خطط النادي لتعويض غياب لويس سواريز للإصابة حتى نهاية الموسم بالقول :”عثمان ديمبيلي سيعود خلال أسابيع قليلة، هو لاعب يمتلك مواهب خاصة للغاية، وسنُحاول أن نجعله يُظهر أغلبها معنا”.

سيتيين: أثق في القوام الحالي لفريق برشلونة

وأضاف المُدير الفني لعملاق كتالونيا لحديثه الذي نقلته صحيفة ماركا الإسبانية بالقول :”يُمكن أن يُعطينا الكثير، مهما كان المركز الذي يلعب فيه، هو يشعر بالراحة أكثر في مركز الجناح، سنعطيه الكره وسيتمكن من إظهار قدراته”.

وتابع سيتيين حديثه بالقول :”نأمل أن يقدم أداءً متسق، وأنا أثق في اللاعبين الذين معي”، واختتم حديثه بالقول :”ببساطة لم يكن هناك خيار مُناسباً في سوق الانتقالات”.

وكان برشلونة قد ارتبط بخطوات انتقال محتملة لعدة نجوم برز من بينهم الجابوني أوباميانج لاعب أرسنال، إضافة للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، إضافة لنجمه السابق باكو ألكاسير الذي انضم لفياريال اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة