الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يرصد التعاقد مع نجم أياكس بعد تعثر صفقة رودريجو

حسين زنون

00:46 29/01/2020

سبورت 360 – وصلت مفاوضات نادي برشلونة الإسباني مع نظيره ومواطنه فالنسيا من أجل التعاقد مع رودريجو مورينو لترميم كتيبة فريق ملعب الكامب نو في الشتاء الجاري إلى طريق مسدود.

و أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء بأن برشلونة بدأ يرصد البدائل في الميركاتو الشتوي بعد تعثر صفقة رودريجو مهاجم الخفافيش.

و أشارت موندو إلى أن مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي دوسان تاديتش أصبح في مفكرة بحث برشلونة للتعاقد معه لترميم هجوم الفريق.

برشلونة يوجه أنظاره صوب تاديتش بعد فشل صفقة رودريجو

و تسيطر فكرة التعاقد مع رأس حربة جديد في يناير الجاري على عقل النادي الكتالوني في ظل فقدان المهاجم الأساسي لويس سواريز لمدة طويلة بسبب الإصابة.

و أوضحت الصحيفة أن برشلونة تواصل بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب الصربي تمهيداً للتعاقد معه قبيل انهيار صفقة رودريجو.

و يبلغ تاديتش من العمر 31 عاماً و كان واحداً من نجوم أياكس الذي قدم موسماً استثنائياً العام الماضي في دوري أبطال أوروبا.

و يرتبط دوسان مع ناديه بعقد يصل لخط النهاية في 30 يونيو 2023 علماً بأنه جدد عقده مع إدارة الفريق الهولندي في ديسمبر الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة