الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب برشلونة يعترف: كنت مُخطئاً ضد فالنسيا

أحمد تاضومانت

14:19 28/01/2020

سبورت 360 – يجد نجوم برشلونة صعوبةً بالغة في تطبيق أفكار المدرب الجديد كيكي سيتيين، وهو جعل الفريق الكتالوني يظهر بوجه شاحب أمام فالنسيا، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإسباني.

ودخل كيكي سيتيين بتشكيلةٍ مكونة من 3 مدافعين و5 لاعبين في خط الوسط، بالإضافة إلى ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في الخط الأمامي، ورغم استحواذ البارسا على الكرة، إلا أن التنشيط الهجومي كان بطيئاً.

سيتيين يعترف بأن فكرته فشلت ضد فالنسيا:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن كيكي سيتيين اعترف للمقربين منه بأنه ارتكب بعض الأخطاء الفنية أمام فالنسيا، مثل اختياره غير الموفق للتشكيلة الأساسية وكذا اعتماده على 3 لاعبين في الخط الخلفي.

واعتقد كيكي سيتيين أن زيادة عدد اللاعبين في مركز الملعب سوف يُعطيه تحكماً أكثر بالكرة، ولكن هذا أدى لهشاشة دفاعية عند فقدان الاستحواذ، وهو ما ظهر جلياً عدة مناورات لأصحاب الأرض.

وحاول كيكي سيتيين اللعب بخمسة لاعبين في خط الوسط، لكن ارتداد أنسو فاتي وجوردي ألبا كان بطيئاً، ما جعل التغطية العكسية تكون مفقودة، وهي حالة تظهر بشكل واضح في الهدف الثاني للخفافيش.

وكان برشلونة قد أقال مدربه إرنستو فالفيردي وأعلن عن تعيين كيكي سيتيين مدرباً للفريق، إلا أن صاحب الـ61 عاماً سقط أمام فالنسيا في ثاني مبارياته كمدرب للفريق بالليجا وثالث مبارياته الرسمية مع البلاوجرانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة