الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يجهز مبلغاً كبيراً للتعاقد مع بن يدر لخلافة سواريز

أحمد يحيى

13:15 26/01/2020

سبورت 360 – واصل نادي برشلونة سلسلة البحث عن مهاجم جديد لتدعيم الفريق، بعد الإصابة القوية التي لحقت بلاعبه الأوروجوياني لويس سواريز والتي سيغيب على آثرها عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وفي إطار عملية بحث برشلونة للتوقيع مع مهاجم جديد في ميركاتو يناير الجاري، ربطت تقارير صحفية النادي بإمكانية ضم عدة لاعبين مثل الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، والألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، لكن تم رفض العروض من قبل أنديتهم.

برشلونة يجهز 67 مليون جنيه استرليني لضم وسام بن يدر مهاجم موناكو

كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نادي برشلونة عرض على موناكو 67 مليون جنيه استرليني لضم مهاجمه الفرنسي وسام بن يدر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويقدم بن يدر مستوى رائع مع موناكو هذا الموسم، بعد انتقاله من فريق إشبيلية، ونجح في تسجيل 15 هدفاً في 18 مباراة له بجميع المسابقات.

وأبدى برشلونة من قبل إعجابه بقدرات وسام بن يدر خلال فترة وجوده بالدوري الإسباني، والآن بعد مواصلة سجله التهديفي المميز كان كافياً لإقناعهم بتقديم عرض.

وأكد التقرير أن مسؤولو برشلونة التقوا بنظرائهم في موناكو ووكيل بن يدر، لكن يقال أن النادي الفرنسي لا يرغب في البيع هذا الشهر خاصة مع وجود اهتمام من ناديي توتنهام ومانشستر يونايتد لضم الجزائري إسلام سليماني المهاجم الثاني في موناكو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة