الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتفق على رحيل كارليس بيريز لروما

حسين زنون

22:59 25/01/2020

سبورت 360 –  توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع نظيره الإيطالي روما من أجل رحيل المهاجم الإسباني كارليس بيريز لذئاب العاصمة الإيطالية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

و أكدت صحيفة سبورت الإسبانية مساء اليوم السبت أن روما سيكون المحطة الجديدة لبيريز بعدما أصبح هناك اتفاق بين الناديين ، و وافق وكيل اللاعب أرتورو كاناليس على بنود العقد مع روما.

روما يتفق على ضم كارليس بيريز من برشلونة حتى نهاية الموسم

و سيرحل بيريز عن صفوف البارسا بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار شراء عقده بشكل نهائي في يونيو القادم مقابل 13 مليون يورو.

و حافظ برشلونة على حقه في التعاقد مع اللاعب من خلال بند إعادة الشراء مقابل 25 مليون يورو ، و سيتم الإعلان عن الصفقة بمجرد توقيع اللاعب على عقود انضمامه للجيالوروسي.

و ازدادت سرعة المفاوضات بعدما علم اللاعب بخروجه من حسابات المدرب الجديد كيكي سيتيين بعد الاجتماع بينهما عقب مران الجمعة.

و يرى برشلونة أن خروج بيريز لروما سيحقق الإفادة المطلوبة لكسب المزيد من الخبرات قبل العودة للفريق الأول مجدداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

الأكثر قراءة