الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اشتباكات بين مشجعي فالنسيا وبرشلونة في محيط ملعب ميستايا

أحمد رمضان

18:35 25/01/2020

سبورت 360 – اندلعت اشتباكات عنيفة بين مشجعي فالنسيا وبرشلونة السبت في محيط ملعب ميستايا قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية صوراً للمشاجرات التي وقعت خارج ملعب ميستايا بين العشرات من المشجعين ، حيث استخدمت العصي والحجارة خلال الاشتباكات التي خرجت كلياً عن السيطرة.

واضطرت الشرطة الإسبانية لاستقدام تعزيزات في محاولة لتفريق المشجعين ، والذين استخدموا فيما بعد الألعاب النارية والمشاعل الضوئية في المشاجرات ، مما أدى إلى تصاعد الدخان خارج الملعب.

المشاجرة اندلعت بين مشجعين متعصبين من فالنسيا وبرشلونة.

واعتقلت الشرطة الإسبانية بمساعدة من الحرس المدني العشرات من الأشخاص بسبب تورطهم في الاشتباكات ، فيما أكدت هذه المصادر أن المشاجرة اندلعت بين مشجعين متعصبين من فالنسيا وبرشلونة.

وقالت وكالة “يوروبا برس” الإسبانية أن الشرطة الإسبانية ستراقب المداخل المؤدية إلى مدرجات ملعب ميستايا من أجل منع أي مظاهر مسيئة خلال المباراة بين فالنسيا وبرشلونة التي ستقام مساء هذا اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

الأكثر قراءة