الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة طرفاً في دومينو الميركاتو الشتوي

علي خليفة

11:47 22/01/2020

سبورت 360 – ستشهد فترة الانتقالات الشتوية الحالية العديد من الصفقات المرتبطة ببعضها البعض، واتمام أي صفقة سيدفع آخرى للنجاح، وهذا الأمر مشابه للعبة الدومينو الشهيرة.

وسيكون برشلونة طرفاً في دومينو فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك عند شراء مهاجم جديد، لتعويض غياب الأوروجوياني لويس سواريز لأربعة أشهر بسبب الإصابة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أمس الثلاثاء رغبة برشلونة في التوقيع مع الإسباني رودريجو مورينو من فالنسيا خلال الأيام القليلة القادمة، بهدف تعويض لويس سواريز.

دومينو سوق الانتقالات تبدأ من برشلونة

وفي تقرير نشرته صحيفة “آس” صباح اليوم الأربعاء، أشارت إلى الصفقات المرتبطة ببعضها البعض، حيث أن انتقال مورينو إلى برشلونة مرتبط بعودة باكو ألكاسير إلى فالنسيا قادماً من بوروسيا دورتموند.

وكان دورتموند يريد 28 مليون يورو مقابل باكو ألكاسير، لكن التقارير تشير إلى حسم الصفقة مقابل 23 مليون يورو، وما يجعل النادي الألماني يوافق على ذلك عدم حصول برشلونة على أي نسبة من البيع.

ومن المتوقع أيضاً اتمام الصفقة في حال رحل كيفين جاميرو عن فالنسيا إلى ليون رغم توقيعه مع إيكامبي، وهنالك حديث عن رغبة باريس سان جيرمان في ضمه لتعويض رحيل إدينسون كافاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة