الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السبب وراء استبعاد لونجليه في مباراة برشلونة وغرناطة

رامي جرادات

16:22 20/01/2020

سبورت 360 – فاجأ كيكي سيتيين المدير الفني الجديد لبرشلونة الجميع بالخيارات التي لعب بها في الخط الخلفي في مباراته الأولى مع الفريق أمام غرناطة، والتي انتصر بها بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي.

وقرر كيكي سيتيين إشراك المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي على حساب مواطنه كليمون لونجليه الذي كان لاعباً أساسياً خلال الموسمين الماضي والحالي، الأمر الذي أثار الجدل بين عشاق النادي الكاتالوني على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما زال أومتيتي يعاني من مشاكل بدنية، ومستواه في الموسم الحالي متواضع للغاية، لذلك كان قرار سيتيين غير مفهوم بالنسبة للكثيرين، لاسيما وأن لونجليه منسجم بشكل أكبر مع جيرارد بيكيه.

السبب ليس فنياً .. مدرب برشلونة يخطط لمباراة فالنسيا

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، لم يكن استبعاد لونجليه من التشكيلة الأساسية متعلق بالجانب الفني، وإنما لعدم رغبة سيتيين بالمجازفة به في مباراة غرناطة التي كانت سهلة على الورق وخسارته في المباراة الأصعب ضد فالنسيا على ملعب ميستايا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لونجليه بحوزته 4 بطاقات صفراء هذا الموسم، وبالتالي كان مهدداً بالإيقاف عن لقاء فالنسيا في حال تلقى البطاقة الصفراء الخامسة أمام غرناطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة