الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع غرناطة : القرارات التحكيمية دائماً ما تكون لصالح برشلونة

محمد عبد الرحمن

11:30 20/01/2020

سبورت 360 – صرح ديميتري فولكير مدافع فريق غرناطة بأن برشلونة دائماً ما يستفيد من الأخطاء التحكيمية، وهذا بعد الخسارة من البرسا مساء أمس في مسابقة الدوري الإسباني.

ونجح فريق برشلونة مساء أمس في الفوز على منافسه غرناطة بهدفٍ نظيف أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقة رائعة، ضمن فعاليات الجولة 20 من عمر مسابقة الليجا.

وشعر فريق غرناطة بالإحباط بعد تعرض الألماني سانشيز للطرد في الدقيقة 69 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وبعدها بعشر دقائق سجل ميسي هدف الانتصار الوحيد.

مدافع غرناطة ينتقد التحكيم في مباراة برشلونة الماضية

وتحدث ديميتري فولكير لاعب غرناطة حسب قناة “موفيستار +” قائلاً “عندما تأتي إلى الكامب نو، فالأمر يكون نفسه، نتنافس ونقاتل، لكنهم لا يسمحون لنا بذلك”.

وأضاف “عندما يكون الأمر موضع شك، فإن القرارات تكون دائماً لصالح برشلونة، فالقرارات التحكيمية دائماً ما تأتي على الفرق الصغيرة من أجل الفرق أصحاب الملايين”.

الجدير بالذكر أن غرناطة يتواجد حالياً في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

الأكثر قراءة