الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد غرناطة

محمد عبد الرحمن

10:37 19/01/2020

سبورت 360 – يستضيف فريق برشلونة مساء اليوم الأحد منافسه غرناطة، ضمن فعاليات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف المتصدر ريال مدريد الذي فاز بصعوبة على إشبيلية بهدفين لهدف، بينما يتواجد غرناطة في المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

ويأمل كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة الجديد في ظهور الفريق بشكلٍ طيب والفوز بنقاط المباراة الثلاث مساء اليوم من أجل العودة لصدارة جدول ترتيب الليجا بجانب ريال مدريد.

كيكي سيتيين يبدأ رحلته مع برشلونة بتشكيلة متوازنة ضد غرناطة

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد غرناطة، حيث سيدفع كيكي سيتيين بتشكيلة متوازنة من أجل ضمان الفوز باللقاء.

وأشارت الصحيفة أن كيكي سيتيين لن يغامر بتغيير بعض الأسماء في تلك المباراة، لذلك سيلعب بسيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن، وإيفان راكيتيتش في وسط الملعب بجانب الثنائي سيرجيو بوسكيتس، وأرتورو فيدال.

وأكملت “آس” أن الشاب أنسو فاتي سيشارك في التشكيلة الأساسية بدلاً من المصاب لويس سواريز بجانب ليونيل ميسي، وأنطوان جريزمان.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط : فيدال، بوسكيتس، راكيتيتش

خط الهجوم : ميسي، جريزمان، فاتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة