الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جملة قالها بوتشيتينو تُحرم عليه تدريب برشلونة!

حسين زنون

20:23 13/01/2020

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النقاب عن جملة قالها المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي تحرم عليه الجلوس على مقاعد برشلونة الإسباني كمدير فني للفريق.

و دخل بوتشيتينو دائرة اهتمام برشلونة للتعاقد معه في الفترة المقبلة ليكون خليفة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في كرسي تدريب الفريق.

بوتشيتينو: لن أدرب عدوي أبداً

جمهور برشلونة نفسه نسى ما قاله بوتشيتينو ، حيث يرى معظم زوار صحيفة سبورت الإسبانية أن ماوريسيو هو الأصلح لتعويض فالفيردي في الفترة المقبلة في استفتاء نظمته الصحيفة الكتالونية.

لكن صحيفة ماركا الإسبانية قلبت في دفاتر الماضي و خرجت بتصريح لبوتشيتينو علقت عليه مفيدةً بأنه من المستحيل أن يدرب الأرجنتيني برشلونة بسبب ما قاله.

مدرب ولاعب إسبانيول السابق قال في تصريحات سابقة ” سأكون واضحاً للغاية ، لن أدرب برشلونة أبداً أو حتى ، بسبب انتمائي لإسبانيول وتوتنهام ، أفضل العمل في مزرعتي في الأرجنتين عن تدريب البارسا وأرسنال”.

و قال بوتشيتينو أيضاً ” هناك قيم في برشلونة يعلموها للأطفال و ليس لي علاقة بالبارسا ، نحن خصوم دوماً و لا أعتقد أني سأدرب عدو السنين أبداً لأنها تعتبر خيانة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة