الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يطلب تأجيل عودته إلى برشلونة

محمد عبد الرحمن

13:26 12/01/2020

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن تشافي نجم برشلونة السابق، ومدرب السد القطري الحالي يرغب في تولي مسؤولية تدريب البرسا عقب نهاية الموسم وليس الآن.

وارتبط اسم تشافي هيرنانديز بتدريب فريق برشلونة خلفاً لإرنستو فالفيردي بعد النتائج السلبية التي حققها البرسا خاصةً في الفترة الماضية، وهزيمته في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

المفاوضات بين إدارة برشلونة وتشافي جدية هذه المرة، حيث سافر إيريك أبيدال للدوحة من أجل الحديث مع نجم البرسا السابق حول إمكانية تدريب الفريق الكتالوني خلفاً لفالفيردي.

تشافي يرغب في تولي تدريب برشلونة عقب نهاية الموسم

وأشارت الصحيفة أن المدرب الإسباني تشافي سيعطي قراره النهائي بشأن قبول مهمة تدريب برشلونة مساء اليوم الأحد.

وأكملت الصحيفة أن تشافي مندهش من حصوله على فرصة تدريب برشلونة في هذا الوقت المبكر من مسيرته التدريبية، حيث يعتبر تدريب فريقه السابق بمثابة الحلم بالنسبة له.

وأضافت “موندو” أن تشافي يتجه إلى الموافقة على تدريب برشلونة، ولكنه يفضل تولي المسؤولية عقب انتهاء الموسم، وليس الآن، ولكن في نفس الوقت قد يوافق على تولي المهمة الآن.

وإذا قرر تشافي الانتظار للصيف، فسيستمر إرنستو فالفيردي حتى انتهاء عقده، وسيحاول نجوم برشلونة الظهور بمستوى طيب في الوقت المتبقي من الموسم حتى يرحل فالفيردي من الباب الكبير عن البرسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الأكثر قراءة