الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يصدر بياناً بشأن خضوع لويس سواريز لعملية جراحية

أحمد رمضان

17:53 11/01/2020

سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مساء اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد خضوع اللاعب لويس سواريز إلى عملية جراحية.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الكتلوني أن لويس سواريز سيدخل إلى غرفة العمليات يوم الأحد الموافق للثاني عشر من كانون الثاني / يناير لعلاج مشكلة في الغضروف المفصلي.

وجاء الإعلان عن دخول المهاجم الأوروجواياني إلى غرفة العلميات بعد أيام قليلة على الهزيمة الغير متوقعة ضد أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني في جدة.

وأضاف البيان الصادر عن برشلونة أن الطبيب المخضرم رامون كوجات سيتولى مسؤولية الإشراف على العملية التي سيخضع لها سواريز في الغضروف المفصلي الخارجي للركبة اليمنى.

الصحافة الإسبانية تتوقع مدة غياب لويس سوايز عن تشكيلة برشلونة.

وأبلغ بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي أنه سيُصدر بمجرد انتهاء العملية الجراحية بياناً طبياً جديداً حول آخر التطورات ، والبرنامج العلاجي الذي سيبدأ اللاعب باتباعه بعد الجراحة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن لويس سواريز سيبقى بعيداً عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع ، وإنه سيعود للظهور في الثاني عشر من شباط /  فبراير القادم.

وتضيف الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً لن يكون متاحاً حتى مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والتي سيلعبها برشلونة في 25 فبراير ضد نابولي الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة