الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يستهدف ضم ظهير برشلونة في يناير

أحمد يحيى

22:50 09/01/2020

سبورت 360 – يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام، تدعيم صفوف فريقه في الميركاتو الشتوي الجاري. ويبدو أنه وجد ضالته في صفوف نادي برشلونة.

ويعتبر ضم ظهير أيمن جديد، أحد الأولويات الرئيسية لجوزيه مورينيو في الميركاتو الشتوي بشهر يناير الجاري، مع اقتراب الظهير الشاب كايل ووكر بيترز، من الرحيل إلى صفوف كريستال بالاس على سبيل الإعارة.

توتنهام يريد ضم نيلسون سيميدو لاعب برشلونة في يناير

وأشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، وفقاً لمصادرها الشخصية، أن نادي توتنهام، يستهدف ضم نيلسون سيميدو من صفوف برشلونة في الشهر الجاري.

ولن يمانع نادي برشلونة في بيع نيلسون سيميدو، حيث يرغب النادي الكتالوني في إعادة مع الظهير البرازيلي الصاعد إيمرسون، لاعب ريال بيتيس، والذي يبلغ من العمر 20 عاماً.

ومع عدم ممانعة برشلونة في رحيل سيميدو، سيحاول توتنهام إنهاء الصفقة لصالحه في يناير، لحل مشكلة الظهير الأيمن، بعد رحيل تريبيه مطلع الموسم الجاري إلى أتلتيكو مدريد، والصاعد كايل ووكر بيترز القريب من الانتقال إلى كريستال بالاس على سبيل الإعارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة